recent
أخبار ساخنة

كيف تتعرف على عدد زوار اي موقع



الآن ، يمكنك طلب معلومات حول موقع التقني العربي ، وعدد الزيارات للموقع. او ربما تمتلك موقع ويب وتريد معرفة عدد الزيارات لموقعك او لموقع ويب منافس.
الحل بسيط و هو أن هناك بعض المواقع علي شبكة الانترنت تتوقع عدد زيارات او تعطيك احصائيات بشكل عام عن حجم اي موقع تريد.

اولا. موقع اليكسا - http://www.alexa.com

 إنه أحد المواقع المعروفة التي تقدم خدمات فرز مواقع الإنترنت ، ويمكنك التعرف على أشهر المواقع في العراق او السعودية او مصر أو أي بلد أو مستوى عالمي ، بالإضافة إلى أن المعلومات الخاصة بكل موقع مختلفة أيضًا ، وهذه المعلومات حسب عضويتك بالموقع فيمكنك تجربة عضوية مدفوعة تجريبية بمدة شهر كامل بدون دفع اي رسوم فقط تحتاج الى بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد فعالة .


موقع اليكسا


ثانيا. موقع http://www.similarweb.com - Similar Web

موقع اخر مميز جدا من خلاله ، يمكنك الحصول على مواقع مشابهة لتلك التي تعجبك. كما يعرض لك هذا الموقع معلومات حول ترتيب المواقع والكلمات التي يبحث عنها الزوار في محرك البحث أكثر من غيرها ، وكذلك الدولة التي يزورها الموقع أكثر من غيرها ، والزوار و متوسط ​​الوقت المستغرق في الموقع وغيرها الكثير 
ومع ذلك فالموقع  به عضويات مختلفة ، إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات عن المواقع  ، فأنت بحاجة إلى عضوية مدفوع الأجر. بالطبع ،  فأعتقد أنك قد تفكر في الدفع مقابل هذه الخدمة على الرغم من التكلفة المرتفعة للعضوية المدفوعة.
و ايضا يمكنك تجربة عضوية مدفوعة تجريبية بمدة شهر كامل بدون دفع اي رسوم فقط تحتاج الى بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد فعالة .




google-playkhamsatmostaqltradent